اخبار العاصمة عدن

وحدة مكافحة الإبتزاز الإلكتروني بالعاصمة عدن تنهي حالة ابتزاز وتوقف حسابات أحد مشاهير منصتي الانستجرام وتيك توك

سما عدن الإخبارية /خاص

 

 

بتهمة الإبتزاز والإساءة للآخرين بعبارات خادشة للحياء والآداب العامة، ونشر المحتوى الهابط والسيء على مواقع التواصل الإجتماعي ، تمكنت ، اليوم ، وحدة مكافحة الإبتزاز الإلكتروني من إنهاء حالة ابتزاز ، وتمكنت من إيقاف حسابات أحد مشاهير منصتي الانستجرام و التيك توك.

 

وصرح الناشط الجنوبي صقر عدن مسؤول فريق وحدة مكافحة الإبتزاز الإلكتروني بالعاصمة عدن بالقول : إن مجتمعنا ليس بحاجة لمزيدا من الظواهر السيئة والدخيلة او بعض العاهات التي تحاول أن تسيء او تنقل صوره غير لائقة عن عدن وأهلها خاصة او عن مجتمعنا الجنوبي بشكل عام.

 

وأفاد صقر عدن: من لديه محتوى حقيقي ومشرف فكلنا راح نوقف إلى جانبه وندعمه والذي يحاول أن يستخدم شهرته لغرض الإساءة والإبتزاز والتشهير بأعراض الناس او لأي أغراض أخرى فلن نسمح له وسيكون فريق وحدة مكافحة الإبتزاز الإلكتروني له بالمرصاد، وحفظ الله عدن وأهلها وأمنها.

 

وقال صقر عدن: إن التخصص الوحيد الذي لا يدرس في الجامعات هو “الأخلاق” وقد يحمله عامل نظافة ويفتقده دكتور، لهذا علموا أبناءكم أن أعراض الناس خط أحمر…علموا أبناءكم أن العشرة تصان وزينة الأنسان أخلاقه وأن الشكل ليس كل شيء وأن الأحترام منهج حياة، مشيراً إلى أن هكذا تكون التربية الصالحة.

 

واختتم صقر تصريحه قائلاً: راقبوا أبناءكم وبناتكم فكلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته..

 

 

– إعلام وحدة مكافحة الإبتزاز الإلكتروني (عدن)

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار