اخبار العاصمة عدن

وزير المياه والبيئة يناقش مع محافظ الحديدة أوضاع المياه والبيئة في المحافظة

سما عدن الإخبارية /خاص

 

 

ناقش وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم، مع محافظ الحديدة الدكتور الحسن طاهر، الأوضاع الخدمية في قطاعي المياه والصرف الصحي بالمحافظة ومنها إعادة تأهيل مشروع الدنين في مديرية حيس وبحث تمويل لإعداد دراسة شبكة الصرف الصحي لمديرتي الخوخة وحيس.

 

واشار وزير المياه والبيئة، الى اهتمام الوزارة ومتابعتها الدائمة للوضع المائي بالمحافظة ومعالجة اي صعوبات تتعلق بمشاكل تشغيل آبار المياه ومحطات الضخ لما من شانه استقرار إمدادات المياه للسكان المحافظة.. مؤكداً حرص الوزارة على ايجاد الحلول اللازمة لتعزيز كفاءة وتحسين أداء المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة والسبل الكفيلة لمواجهة تحديات الوضع الراهن.

 

وعبر الوزير الشرجبي، عن تقديره للدور الفعال الذي تقوم به السلطة المحلية بمواجهة المتطلبات الخدمية المتزايدة في الحديدة .. مؤكدا أهتمام الوزاره بمضاعفة الجهود لتحسين خدمات المياه والصرف الصحي المقدمة للمواطنين في المحافظة ، وضرورة تضافر الجهود لتنفيذ الإصلاحات الضرورية بما في ذلك تنشيط المشروعات المائية المتوقفة.

 

بدوره أكد محافظ محافظة الحديدة، استعداد السلطة المحلية بالمحافظة دعم جهود الوزارة بما يلبي احتياجات المحافظة من توفير الخدمات الاساسية للمواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار