اخبار المحافظات

بدء دورة تدريبية في مجال البحث والتحري وجمع الاستدلالات بشبوة

أطلقت شرطة شبوة اليوم الخميس، دورة تدريبية متقدمة لـ 25 ضابطا من خريجي كلية الشرطة والمتخصصين في مجال مسرح الجريمة والتحريات لجمع الاستدلالات، لمنتسبي الشرطة والأمن في المحافظة على مدى أسبوعين.

وفي افتتاح الدورة أكد وكيل المحافظة علي محمد الكندي، أهمية وحيوية الدورة لرفع من القدرات والمهارات العملية للمتدربين لتمكينهم من القيام بمهامهم وواجباتهم الأمنية، في مكافحة الجريمة وتعزيز دعائم الأمن والاستقرار بالمحافظة.

من جهته أوضح مدير عام شرطة شبوة العميد الركن فؤاد محمد النسي، أن تنظيم هذه الدورة يأتي في إطار الحرص على تأهيل ورفع القدرات والمهارات العملية للكوادر الأمنية بالمحافظة للقيام بمهامها وواجباتها الأمنية في حفظ أمن واستقرار المحافظة.

وأشاد النسي بالدعم والتسهيلات التي تقدمها السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ عوض بن الوزير، لجهاز الشرطة والأمن للقيام بمهامه وواجباته في إرساء دعائم الأمن والاستقرار بالمحافظة.

وكان وكيلا المحافظة على الكندي وسالم النسي، ومدير عام شرطة شبوة، شهدا عرض الطابور الصباحي لمنتسبي الوحدات والأجهزة الأمنية بالمحافظة، مشددين على ضرورة الاستعداد الدائم لمواجهة أي تحديات والحفاظ على أمن واستقرار المحافظة والسكينة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار