اخبار المحافظات

بدعم من مدير أمن أبين ..فريق إشراقة أمل يسلّم مساعدات إنسانية لمعاقي لودر

بعد المناشدة والمبادرة التي أطلقها فريق إشراقة أمل التطوعي في ختام العام الماضي ودعا لدعم ومساعدة المعاقين في مديرية لودر بعنوان ( مبادرة الأمل لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة )..

 

استجاب مدير عام أمن محافظة أبين العميد / علي ناصر بوزيد باعزب لتلك الدعوة و المناشدة التي وجهها فريق إشراقة أمل من أجل مساعدة المعاقين بعد أن قدم لهم مساعدات إنسانية لبعض اللوازم الخاصة ومبالغ مالية بسيطة صباح يوم أمس الخميس عن طريق فريق إشراقة أمل التطوعي .

 

وتأتي هذه اللفتة الكريمة من قبل مدير عام أمن محافظة أبين العميد / علي ناصر بوزيد باعزب ضمن المساعدات الإنسانية والأعمال الخيرية التي يقوم بها المدير في محافظة أبين وفي شتى المجالات ولم تكن هذه البادرة هي الأولى من قبل مدير أمن أبين العميد الكازمي.

 

يذكر أن مدير أمن أبين العميد / علي ناصر بوزيد باعزب قد استقبل فريق إشراقة أمل في الشهر الماضي وقام بتكريم الفريق على دوره الفعال في المحافظة وأعماله الإنسانية التطوعية التي يقوم بها الفريق كما وعد الفريق بتقديم الدعم اللازم للفريق من أجل الاستمرارية في هذا العمل الإنساني العظيم الذي يخفف الحمل والمعاناة عن الفقراء والمحتاجين مع الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.

 

#مكتب_إعلام_إدارة_أمن_أبين

27 يـناير 2023م

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار