اخبار العاصمة عدن

بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر يعلن عن حزمة من الخدمات والتسهيلات المالية والبنكية

أعلن بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر، عن حزمة من التسهيلات والمميزات المالية والمصرفية لعملائه، شملت جوانب التمويل وفتح الحسابات والخدمات الإلكترونية العصرية.

وقال نائب مدير فرع العقبة بمدينة عدن، يونس الملا، إن بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر ، يقدم خدمات نوعية ومتميزة منها خدمة التمويل؛ حيث يقدم البنك تمويلًا لكافة شرائح المجتمع، وفق أحكام الشريعة الإسلامية .
وأشار الملا إلى أن خدمة التمويل تتم بإجراءات سهلة وميسرة ؛ وذلك بهدف تمكين أفراد المجتمع من الوصول لأعلى منفعة من الخدمات والمنتجات التمويلية المقدمة، وبالتركيز على فئة الشباب تحديدًا وتشجيعهم على تنفيذ مشاريعهم وتنميتها وتطويرها ، والمساهمة في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية في البلد .

مؤكدًا أن تلك الميزات جذبت الكثير من مؤسسات وقطاعات الدولة لإبرام شراكات مع بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر، عبر توقيع اتفاقيات مع وزارات التربية والتعليم، والصحة، والشباب والرياضة ، والأوقاف بغرض تسهيل المعاملات المالية للحجاج والمعتمرين وغيرها من المرافق والجهات …

وأوضح نائب مدير فرع البنك في العقبة إلى أن بنك القطيبي يوفر خدمات تمويلية وفتح حسابات تجارية وشخصية، وخدمات بنكية إلكترونية بكفاءة عالية، وميزات منافسة.

لافتًا إلى أن من ميزات التمويل في البنك تقديم أقساط مريحة تراعي طبيعة دخل الراغبين، وبضمانات بسيطة وميسرة تراعي إمكانيات وظروف المواطنين، كما أنه يمكن سداد الأقساط عبر الخدمات الإلكترونية أو عبر فروع البنك.
إضافة إلى مميزات التمويل، فهناك المساهمة في تطوير المشاريع ومنح تمويلات دورية بمبالغ أكبر، وبحسب احتياج النشاط أو المشروع ووفق قدرة العميل على السداد.

كما يشير الملا إلى ميزات الحسابات الجارية في بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر، كفتح حساب مجاني من دون أي رسوم شهرية أو سنوية على الحساب، وإمكانية فتح الحساب من دون أي رصيد افتتاحي، وسهولة فتح الحساب وتفعيله خلال دقائق.

وكذا إمكانية فتح حساب شخصي من موقع العميل عبر تطبيق بنك القطيبي، فتح حساب واحد بأكثر من عملة (ريال يمني، ريال سعودي، دولار أمريكي)، وهو أمر متاح للمواطن والمقيم والمغترب خارج الوطن، بالإضافة إلى السحب والإيداع في أي وقت عبر فروع البنك أو عبر الخدمات الإلكترونية.

بالإضافة إلى إشعارات SMS مجانية على رقم صاحب الحساب بكل العمليات المنفذة على الحساب، وربط الحساب بالخدمات الإلكترونية لتمكين صاحب الحساب من التحكم بأمواله أينما كان وعلى مدار الساعة، بحسب تأكيدات يونس الملا.

وتطرق نائب مدير فرع العقبة أيضًا إلى مميزات التطبيق الإلكتروني الذي يقدم إمكانية فتح حساب (أونلاين) وتنفيذ عمليات إرسال واستلام الحوالات والإيداع للحسابات المختلفة في بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر مجانًا.

كما يمكن للعميل من خلال تطبيق الجوال سداد فواتير الخدمات والإتصالات والإنترنت ، كما تمكن الخدمة العميل من تقديم طلب تمويل ، وسداد أقساط التمويل، ومتابعة مراحل التمويل ، و الحصول على كشف حساب تفصيلي وإجمالي، وإمكانية استعراض حركة الحساب لأي فترة، وتسجيل الدخول للتطبيق عبر البصمة، كما يستطيع العميل تغيير كلمة المرور في أي وقت، بالإضافة إلى إمكانية إطلاع العميل على الرصيد النهائي لحسابه. ، على أن يتم إضافة العديد من الميزات خلال الفترة القادمة إن شاء الله.
وختم الملا بالقول أن بنك القطيبي يقدم أيضًا العديد من الخدمات المالية والمصرفية في مجال التحويلات الداخلية – قطيبي لحظات – والتحويلات الخارجية للشركات عبر نظام السويفت العالمي، وخدمة قطيبي ويب وغيرها من الخدمات والتسهيلات التي تلبي متطلبات وتطلعات عملائنا الكرام.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار