اخبار العاصمة عدن

وزير الشباب والرياضة يستقبل جموع المعزين في وفاة عمه الشيخ علي البكري

كتب/عبدالسلام هائل
تصوير/ زكي اليوسفي

استقبل معالي وزير الشباب والرياضة نائف صالح البكري، مساء الليلة بقاعة عدن مول جموع المعزين من كبار الشخصيات الرسمية والقيادية والشعبية في الدولة و الحكومة والسلطات المحلية بالعاصمة عدن ولحج وابين ،والقيادات العسكرية والامنية ،والمشائخ والاعيان ورجال المال والاعمال وقطاع الشباب والرياضيين والاعلامين وعموم المواطنين ،وذلك في وفاة عمه الفقيد الشيخ /علي عبدالقادر البكري، الذي وافاه الأجل ، بعد عمر طويل قضاه في خدمة الوطن والمجتمع.
بحضور ابناء واقرباء الفقيد.
حيث عبر المعزون عن خالص تعازيهم ومواساتهم لمعالي وزير الشباب والرياضة نائف البكري بوفاة عمه ولابناء واقرباء الفقيد سائلين الله له الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح الجنان ،وان يلهم كافة اقربائه وال البكري عموما بالصبر و السلوان .مشيدين بمناقب الفقيد التي كان يتحلى بها طيلة حياته،يرحمه الله.
من جانبه عبر معالي وزير الشباب والرياضة / نائف البكري عن شكره وتقديره لكل من عزاهم وواساهم بمصابهم الجلل سائلا المولى الكريم ان لا يريهم مكروها في اقربائهم ،وان يحفظ الجميع من كل شر .
وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه وان يجعل قبره روضة من رياض الجنة ، يسكنه الفردوس الاعلى، مع الشهداء والصالحين وحسن اولئك.رفيقا .
وكا الفقيد الشيخ علي البكري رحمه الله واحد من خيرة رجال يافع،ومن ابرز الشخصيات الاجتماعية الذي عرف بمساهماته وتدخلاته في الكثير من القضايا والمشاكل المجتمعية والعمل على إصلاح ذات البين لدى الكثير من الأسر وخلافات القبائل.وبرحيله خسر الوطن عموما ويافع بشكل.خاص شخصية اجتماعية واعتبارية وهبت نفسها.لخدمة مجتمعها واصلاح ذات البين .
نسأل الله له الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته ،وانا لله وانا اليه راجعون .

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار