اخبار العاصمة عدن

اختتام مسابقة “فقداء موانئ خليج عدن” الفكرية

في أمسية رمضانية بهيجة عكست روح الأخوة بين موظفي موانئ عدن ، وبعد أسبوع من افتتاحها، اختتمت مساء اليوم الاربعاء في مركز التدريب البحري بمديرية التواهي المسابقة الفكرية الرمضانية الثانية التي حملت اسم “فقداء موانئ خليج عدن” ونظمها “منتدى سفينة ميناء عدن” و رعاها الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن الدكتور محمد علوي امزربة.

وكانت المباريات التنافسية بين ادارات مؤسسة الموانئ المختلفة التي استمرت على مدى اسبوع قد اسفرت عن تأهل كل من فريقي “رصيف المعلا” و “الإدارة العامة” إلى المباراة الختامية هذا المساء، وفاز فيها “الادارة العامة” ليصبح الفائز في المسابقة ، فيما حل “رصيف المعلا ” وصيفا.

وفي ختام الفعالية قام الأستاذ افيد البازهير رئيس منتدى “سفينة ميناء عدن” بتقليد أعضاء اللجنتين التنظيمية و التحكيمية ورؤساء الفرق المشاركة ميداليات تذكارية، ثم قام بتسليم كأس البطولة للفريق الفائز” الادارة العامة” وكأس الفريق الوصيف لفريق ” رصيف المعلا “.

حضر اختتام المسابقة، الأستاذ عفيف مهدي عبدالله مدير ادارة التدريب الداخلي في مركز التدريب البحري، وعدد من القيادات النقابية في موانئ خليج عدن وجمع كبير من الموظفين.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار