اخبار المحافظات

المجد الثقافي يفوز على الدار ببطولة الفرق ويخسر بفردي الاذكياء وحجاب يتأهل على حساب الانتقالي

#سما_عدن_الإخبارية خاص

 

فاز فريق المجد الثقافي على فريق الدار وفريق حجاب على فريق الإنتقالي في منافسات المرحلة التمهيدية لمسابقة شكع الثقافية الرمضانية الكبرى الحادية عشر للعام 1444 هجرية -2023م التي تقام في مجلس الحدي .

واعلنت اللجنة المنظمة للمسابقة حصول فريق المجد الثقافي على 11درجة ونصف مقابل 10درجات لفريق الدار وكذلك حصول فريق حجاب الثقافي على 14 درجات مقابل 11 ونصف لفريق الإنتقالي وتأهل كلا من المجد وحجاب إلى الدور الثاني فيما يتبقى للدار والإنتقالي فرصة التأهل ضمن أفضل ثلاثة فرق وفقا للدرجات التي تحصلت عليها الفرق .

 

وتنافست الفرق في الإجابة عن 11سؤلا في مجالات القرآن الكريم والحديث والفقة واللغة والأدب والطب والعلوم والتاريخ والجغرافيا والرياضة والمعلومات العامة.

 

وتمكن ممثل فريق الدار الأستاذ نبيل الفقية من الفوز في مسابقة فردي الاذكياء على ممثل فريق المجد احمد قاسم احمد كما نجح ممثل فريق حجاب بشار نبيل سادل من الفوز على ممثل فريق الإنتقالي رصيد عبيد ابو بكر في مسابقة فردي الاذكياء.

 

وكرمت مسابقة شكع الثقافية الرمضانية الكبرى الحادية عشر الشخصية الثقافية فضل عبدالرحمن المفلحي ( البجاش) بمبلغ خمسين ألف ريال مقدمة من الشخصية الإجتماعية جبرين جرز.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار