اخبار الرياضةاخبار المحافظات

مباراة مثيرة ينتصر فيها نمور وعلان على نجوم العاصمة في الدوري الرمضاني بيافع رصد

#سما_عدن_الإخبارية عبدالحكيم الصيعري

برعاية رجل الأعمال رجل الخير والعطاء الشيخ فهيم اليزيدي ابو فهد واشراف إدارة نادي يافع بقيادة الشيخ عادل الجردمي رئيس النادي وتنظيم ادارة فريق شباب رصد الرياضي بقيادة الاخ خالد زيد الوعلاني رئيس الفريق، أقيمت عصر هذا اليوم الأربعاء 5 ابريل 2023م الموافق 14 رمضان 1444 هجرية المباراة رقم (12) للدوري الكروي الرمضاني للفرق الشعبية في اطار المجموعة الثانية والذي جمعت بين فريقي نجوم العاصمة ونمور وعلان على ملعب ساجور بمديرية يافع رصد محافظة أبين.

اطلق حكم المباراة محمود سالم لحوري صفارته معلناً بداية الشوط الأول في الساعة 4.25 عصراً وساعده حكام الراية وجدي عبدالحميد وصالح أمين الجلادي وحكم رابع ملهم العفيفي، فريق نجوم العاصمة يرتدي اللون الازرق ونمور وعلان اللون البرتقالي.

بدأ الشوط الأول بهجمات قوية من قبل فريق نمور وعلان وسط تراجع واضح من قبل فريق نجوم العاصمة وهدد فريق نمور وعلان مرمى نجوم العاصمة بكرتين احدهما من اللاعب الكبير صالح فضل الذي هز شباك نجوم العاصمة معلنا الهدف الاول لصالح فريق نمور وعلان في الدقيقة (5) والثانية ضربة حرة مباشرة من الكابتن زيد محسن دون ان تهز الشباك.

واصل فريق نمور وعلان ضغطة على مرمى نجوم العاصمة ونجح اللاعب الهداف صالح فضل برأسية من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (28).

  استمر اللعب سجالا بين الفريقين الى اعلن حكم الساحة محمود سالم لحوري انتهى الشوط الأول بتقدم فريق نمور وعلان على نجوم العاصمة صفر/2.

اجراء فريق نجوم العاصمة تغير في تشكيلة فريقه في شوط المباراة الثاني حسنت من مستواة وشن هجمة قوية عبر اللاعب الرائع محمد رياض شكلت خطورة على مرمى نمور وعلان ومن تمريرة استلهما اللاعب مشعل أنيس ليسددها في شباك مرمى نمور وعلان معلنا الهدف الاول لصالح فريق نجوم العاصمة في الدقيقة (7)٠

واستمر تبادل الهجمات بين الفريقين وكان شوط المباراة الثاني اللعب حماسي فية المتعة والإثارة وتبادل الهجمات القوية بين الفريقين لكن دون أن تحدث أي تغير في نتيجة المباراة حتى اعلن حكم الساحة محمود سالم لحوري انتهى المباراة بفوز فريق نمور وعلان على فريق نجوم العاصمة 1/2.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق نمور وعلان الى (4) نقاط وله (5) اهدف وعليه (4) أهداف، بينما فريق نجوم العاصمة يظل رصيده (3) نقاط وله (11) هدف وعليه (4) اهدف وايضا متبقي علية (إكمال المباراة التي تم تأجيل شوطها الثاني امام فريق فحمان مايو بسب المطر الى يوم الجمعة القادمة).

غداً الخميس 15رمضان انتم على موعد مع المباراة رقم (13) في اطار المجموعة الأولى بين فريقي الفاروق جار والشعلة كدهية كونوا على الموعد الساعة الرابعة عصرا على ملعب ساجور.

حضر هذه المباراة العقيد علي ثابت احمد السعدي ومحسن الوعلاني امين عام نادي يافع وخالد الوعلاني رئيس فريق شباب رصد ومنصور الوعلاني نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي رصد وممثل الراعي والداعم الرسمي للدوري علوي اليزيدي وعبدالحكيم المقفعي وعبدالحميد عثمان علي وعادل السالمي وعلي صالح الجلادي وصالح جبران وعبدالحكيم الصيعري مدير الإعلام الرياضي رصد وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وحشد من الجماهير ومحبي كرة القدم القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار