أخبار محليةتعازي

قائد محور أبين العميد النوبي ينعي وفاة رفيق السلاح والكفاح اللواء صالح السيد 

 

 

بعث العميد مختار النوبي قائد محوري أبين كرش قائد اللواء الخامس دعم وإسناد برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء صالح السيد مدير عام أمن محافظة لحج ،اركان القوات البرية الجنوبية أثر ذبحة صدرية مفاجئة فجر اليوم الخميس ٦ ابريل ٢٠٣٣م ‘بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال والفداء تعرض خلالها العديد من محاولات الإغتيال من قبل أعداء الجنوب القوى الإرهابية .

 

 

 

وعّبر العميد النوبي عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأبناء الجنوب وأسرة فقيد الوطن والقيادة السياسية والعسكرية ممثلةً بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي ،القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ، بهذا المصاب الجلل والرحيل الفادح الذي خسر فيه الجنوب أحد اعمدته العسكرية والأمنية الأوفياء الذين أدوا واجبهم الوطني بكل أمانة وشجاعة وإخلاص .

 

الحزن عميق والمصاب فادح جلل ونحن نفقد قائد عسكري جنوبي رفيع المستوى وفارس شجاع خاض النضال والمعارك مبكراً في كل جبهات وميادين الوغى وشهدت له ميادين الشرف والبطولة ، وبرحيل رفيق السلاح والكفاح يكون الجنوب خسر قائدا من أنبل وأخلص رجالاته الذين سجلوا مواقف شجاعة في مواجهة المليشيات الإنقلابية والجماعات الإرهابية وسطروا نموذجية في مختلف ميادين الفداء .

 

 

كان القائد اللواء صالح السيد » مقدامًا نذر نفسه في خدمة الوطن والمؤسسة العسكرية والأمنية مجسدا أروع المواقف الشجاعة في أستتاب الأمن والاستقرار بمحافظة لحج ودحر المليشيات الحوثية في كل المعارك والأحداث التي شهدها وحقق انتصاراتها ولم تختصر أفعاله النبيلة والعظيمة على العمل الأمني والعسكري بحسب بل كان رجل مقدام في كل القضايا والأحداث له إسهامات بارزة في حل قضايا الناس واستقرار السكينة العامة في ربوع المحافظة.

 

 

أن رحيل اللواء اللواء صالح السيد ليس حدثا سهلا بل يوما حزيناً على الجنوب باعتباره رمز من رموز مكافحة الإرهاب قدم كل مايستطيع لخدمة الجنوب والتصدي لأعدائه وحقق انجازات أمنية كبيرة ونؤكد على مواصلة مسيرة النضال الوطني والعسكري على ذات الدرب الذي ناضل من أجله حتى يتحقق النصر الكامل وغير المنقوص للشعب الجنوبي .

 

عزاؤنا للوطن وكل الوطن الجنوبي في رحيل اللواء صالح السيد الذي لقن أعداء الجنوب والإنسانية دروساً قاسية لن ينسوها وصال وجال شامخاً في ساحات الوغى ضد مليشيات الحوثي والإخوان والإرهاب في كل المعارك والأحداث فـ لروحه السلام والطمأنينة.

 

 

سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جمعيا وأبناء الجنوب خاصة وأبنائه وأخوانـه واهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

الآسيف | العميد مختار النوبي قائد محوري أبين كرش ‘ قائد اللواء الخامس دعم وإسناد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار