أخبار محليةتعازي

مشائخ يافع بني قاصد يعزون بوفاه الهامة الوطنية الجنوبية اللواء صالح السيد

#سما_عدن_الإخبارية خاص

قدم مشائخ مكاتب بني قاصد بيافع تعازيهم ومواساتهم بوفاة الهامة الوطنية الجنوبية اللواء صالح السيد مدير أمن لحج وجاء في برقية العزاء التي تلقت صحيفة ومنصة سما عدن الإخبارية نسخة منه:

 

بسم الله الرحمن الرحيم قـال تعالى :-
” وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعُونْ ”

ببالغ الحزن والاسئ تلقينا نبأ وفاة القائد البطل والمناضل الجسور اللواء الركن صالح أحمد السيد أركان القوات البرية الجنوبية، مدير أمن لحج، الذي فاضت روحه إلى بارئها فجر اليوم الخميس، إثر ذبحة صدرية مفاجئة ألمت به، بعد حياة حافلة بالنضال والتضحية.

كان اللواء الركن صالح أحمد السيد قائداً بارزاً في القوات الجنوبية وشارك في الدفاع عن الوطن وحمايته من الأعداء. كان له دور كبير في تعزيز الأمن والاستقرار في الجنوب، وسيظل اسمه خالداً في ذاكرة الشعب الجنوبي.

فقد الوطن قائدا كبيراً، شَكلّ نموذجاً يُحتذى به في الشجاعة والثبات على القيم والمبادئ الوطنية ، قائدا اصيلا اثبت اصالته في احلك واصعب الظروف التي مر بها الوطن.
وبهذا المصاب الجلل نسال الله ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان انا لله وانا إليه راجعون

( لِلهِ مَا أَخَذَ وَلِلهِ مَا أَعْطَى وَكُلُّ شَيْءٍ عِنْدَهُ بِحِسَابٍ وَأَجَلٍ مُسَمًّى).

الآسيفون مشائخ يافع بني قاصد :

الشيخ عفيف عمر العمودي
شيخ مكتب السعدي

الشيخ بدر محسن بن عطيه
نائب شيخ مكتب كلد

والشيخ محمود محسن البطاطي
شيخ مكتب اليزيدي

والشيخ ياسر صالح الكهالي
شيخ مكتب الناخبي.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار