اخبار المحافظات

محافظ سقطرى يدشن إستئناف عمل الإصدار الآلي للبطائق الشخصية بالمحافظة

دشن محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي، اليوم، إستئناف عمل الإصدار الآلي للبطائق الشخصية بفرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة.

وطاف المحافظ الثقلي ومعه وكيل المحافظة العميد الركن صالح علي سعد، ومدير عام الشرطة العقيد علي الدكسمي، على أقسام الفرع، واطلع على آلية العمل والخدمة المقدمة للمواطنين للحصول على الهوية الثبوتية..مثمناً الجهود المبذولة في إعادة تفعيل عمل فرع الاحوال والمدنية والسجل المدني واستئناف إصدار البطائق الشخصية لمواطني الأرخبيل بعد توقفها لأكثر من ثمان سنوات.

ووجه محافظ سقطرى، قيادة وموظفي فرع الأحوال المدنية، باستكمال وفحص كافة الوثائق المطلوبة من المواطنين وتسهيل عملية حصولهم على بطائق اثبات الهوية الشخصية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
إدارة مكافحة المخدرات بالحزام الأمني وحزام عدن ينظمان ورشة عمل حول إتقان محاضر الضبط اللواء البحسني محذرًا: ستكون هناك كارثة على البلاد ما لم يكن هناك تحرك سريع (فيديو) حفل خطابي وفني بشبوة بمناسبتي ذكرى إعلان عدن التاريخي وتأسيس الانتقالي بالرغم من اتهامهم بمعاداة السامية الا ٲن طلاب الجامعات الامريكية يواصلون الاحتجاجات الرافضة لٳبادة ا... رئيس الانتقالي الجنوبي يصدر عددا من القرارات بشأن التعيينات والترقيات في المناصب القيادية في القوات ... على مرأى ومسمع العالم.. جرائم الحوثي تتوحش في الحد بيافع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يختتم الدورات التدريبية لبناء القدرات للأسر المعيلة ضمن ... 20 محافظة على موعد مع أمطار وعواصف خلال الساعات القادمة وسط تحذيرات عاجلة للإرصاد الشيخ باكريت يهنئ الزٌبيدي وشعب الجنوب بمناسبة ذكرى إعلان عدن التاريخي المأمور عبود ناجي والمالك عبدالمجيد الفنيع يفتتحان مركز "سيتي لايت" للنجف والإنارة بالعاصمة عدن