اخبار المحافظات

بتوجيهات من النائب العام في الجمهورية ومحافظ أبين.. افتتاح مكتب نيابة جعار بعد إعادة ترميمها وتأثيثها



افتتح القاضيان أبو بكر الشقاع رئيس نيابة استئناف محافظة أبين. وجاعم جوبان و وكيل نيابة جعار افتتحا نيابة جعار بعد إعادة تأهيلها بتوجيهات من والنائب العام في الجمهورية فضيلة القاضي طاهر مصطفى ومحافظ محافظة أبين اللواء ابوبكر حسين سالم
في إطار الاهتمام والرعاية للنشاط القضائي.

و لاقى الافتتاح ارتياحا واسعا من عموم المواطنين والسلطة المحلية في المديرية والمحافظة كونه سيسهم في سهولة التقاضي وقرب مبنى النيابة من سكان العاصمة الثانية لـ أبين مدينة جعار وهي الوجه الحضري والتجاري.

وقد طاف رئيس النيابة بمكاتب النيابة واطلع عن قرب على ما تم فيها من ترميم وتأثيث وإعادة تأهيل بشكل عام .

وأكد رئيس نيابة استئناف أبين القاضي ابوبكر الشقاع أن افتتاح نيابة جعار سيسهم في تحقيق العدالة والتقاضي شاكرا التوجيهات الكريمة لمعالي النائب العام بإعادة تأهيل مبنى النيابة
ومثمنا دور السلطة المحلية في المحافظة بقيادة اللواء ابوبكر حسين في تسهيل عمل الأجهزة القضائية.

وأشار القاضي جاعم عثمان إلى أن النيابة جرى إعادة تأهيلها التأهيل الجيد بموجب توجيهات معالي النائب العام الذي لا يألوا جهدا في دعم العمل القضائي و لتبدأ نيابة جعار ممارسة مهامها القضائية، من قلب المديرية، آملاً في أن يسهم افتتاح النيابة في تحقيق العدالة للمواطنين .

من جانبه عبّر مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن اليوسفي عن خالص شكره وتقديره لقيادة السلطة القضائية لاهتمامها بإعادة ترميم وتأهيل مبنى النيابة بالمديرية، مثمناً جهودهم التي ستسهم في تسهيل إجراءات ومعاملات المواطنين، وستخفف عنهم العناء والمشقة.

حضر التدشين عدد من أعضاء نيابة استئناف ووكلاء نيابات م أبين وكذا نائب مدير أمن م/ أبين العقيد ناصر مهدي ومأمور مديرية خنفر المحامي مازن اليوسفي ورئيس محكمة جعار محمد الناخبي وجمع غفير من المواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار