اخبار المحافظات

كلشات يترأس اجتماع لجنة بناء الاستراتيجية المستقبلية لجامعة المهرة

ترأس الدكتور أنور محمد كلشات رئيس جامعة المهرة، اجتماعا باللجنة المصغرة المكلفة ببناء استراتيجية الجامعة للاطلاع على سير أعمالها منذ لحظة المشاورات المبدئية مع خبراء دوليين.

واستمع كلشات إلى إحاطة اللجنة عن سير العمل منذ بدء المشاورات في ٢٧ ديسمبر ٢٠٢٢م، وما الذي تحقق حتى اليوم، مؤكدين بأن العمل يمضي بوتيرة عالية لإنجاز مهمة بناء استراتيجية جامعة المهرة للسنوات المقبلة.

وأوضحت اللجنة بأنها أنجزت مع الفريق المكلف أربع مراحل تمثلت في جمع المادة العلمية والتحليل الرباعي للمادة العلمية وتحليل الواقع ثم صياغة الرؤية والرسالة والأهداف والقيم الجامعية، لتنبثق عنها جملة من المحاور الأساسية للخطة الاستراتيجية.

وثمن الدكتور كلشات الجهود المبذولة من قبل الفريق المكلف، مؤكدا حرص قيادة الجامعة على تسهيل مهامهم، موجها برفع تصور عن عقد الورشة الخاصة الإستراتيجية بما يتيح التشاركية في صياغة متطلباتها وأدبياتها.

حضر اللقاء د. عادل كرامة معيلي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، د. فايز جمعان خميس نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، د. سهيل جمعان مصدع نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، وأ.د. أمين عبدالله اليزيدي، د. قائد حسين المنتصر، ود. هلال محمد السفياني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار