اخبار المحافظات

وكيل محافظة الضالع يلتقي مدير مكتب اكتد ويناقش معه الاشكاليات المتعلقة باعمال المنظمة



الضالع/أنيس راشد

ألتقى وكيل محافظة الضالع لشؤون المنظمات الدولية رئيس هيئة الاغاثة والاعمال الإنسانية الأستاذ/أكرم قاسم مقبل اليوم بمكتبه مدير منطمة اكتد المهندس جهاد الحضرمي.

وفي هذا اللقاء المفعم بالحب والأخوة والذي حضره ،مدير عام مديرية قعطبة الشيح/ محمد الزيدي.
حيث كرًس الاجتماع لمناقشة بعض الاشكاليات المتعلقة بأنشطة المنظمة وأهمها الأعتداء السافر من قبل المدعو نصر جعوال وعددا من الجنود التابعين له على فريق المنظمة أثناء النزول الميداني لتسجيل النازحين لتقديم المساعدات الإنسانية في منطقة الجبارة بمريس مديرية قعطبة.

وفي تصريح صحفي لموقع صوت الضالع قال: وكيل المحافظة الأستاذ/أكرم قاسم، أن هذا الاعمال دخيلة علينا ولا تمثل أبناء الضالع لاسيما مثل هكذا اعتداءات من قبل قيادات عسكرية والتهجم على فريق المنظمة والاعتداء الجسدي واللفظي والسب والشتم.

كما أضاف الوكيل اكرم قاسم اليوم في اللقاء مع إدارة مكتب أكتد حسب توجيهات محافظ المحافطة اللواء الركن علي مقبل صالح بتشكيل لجنة للتحقق في القضية ضد المعتدين على فريق منظمة اكتد واتخاذ ضدهم الاجراءات القانونية.

هذا وكانت منظمة اكتد قدد هددت بايقاف كافة الأنشطة الإنسانية في محافظة الضالع حتى حل الاشكالية واتخاذ الاجراءات المناسبة ومحاسبة المدعو نصر جعوال وايقاف مثل هذه الاعتداءات التي تريد النيل من الضالع بانها غير امنه للعمل الإنساني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار