اخبار المحافظات

النائب العام في الجمهورية يلتقي بالعميد حمدي شكري ويشيد بالحملة الأمنية بطورالباحة بلحج



التقى صباح اليوم الخميس فضيلة القاضي قاهر مصطفى علي ، النائب العام في الجمهورية ؛ وعضو مجلس القضاء الاعلى ، بالقائد العميد حمدي شكري الصبيحي ، قائد اللواء السابع مشاة الثاني عمالقة.

وكرّس اللقاء لمناقشة المستجدات الأمنية في مديرية طورالباحة ، بتنفيذ حملة أمنية بتوجيهات من قيادة مجلس القيادة الرئاسي لضبط المطلوبين أمنياً ، وتطهير الطرقات من نقاط التقطع ، ومنع حمل السلاح داخل اسواق المديرية.

حيث قدم العميد حمدي شرحاً مختصراً عن نتائج الحملة بضبط العديد من القتلة المطلوبين للأمن وسلطة القضاء ،وماقابلته الحملة من ارتياح وتعاون شعبي واسع ، واسناد قوي من السلطة المحلية ورجال القبائل في المديرية ، مما ساعد كل ذلك في نجاح تحقيق اهداف الحملة خلال فترة اسبوع من انطلاقها في صباح يوم الخميس 18 مايو ، وبمباركة ورعاية السلطة المحلية والامنية في المحافظة.

وثمن فضيلة القاضي النائب العام الجهود الكبيرة التي يقوم بها القائد حمدي شكري ورجال العمالقة الابطال في تنفيذ الحملة ، واسناد السلطة القضائية في ضبط المطلوبين أمنياً الهاربين من وجه العدالة منذ سنوات.

مشيراً إلى أن الحملة سوف تحقق الانصاف والعدالة بمحاكمة المتهمين ، وكذا احداث الاستقرار الأمني والتنمية داخل المديرية ، وبث روح الطمانينة لعامة الناس داخل المديرية وعابري السبيل .

وأكد النائب العام على الوقف إلى جانب الحملة في نجاح اهدافها كاملاً من خلال تذليل اي صعوبات قد تواجه سير عمل الحملة
متمنياً حدوث مثل هكذا حملات أمنية في بقية مديريات المحافظة لكي تساعد السلطات القضائية في ضبط المطلوبين أمنياً.

وفي ختام اللقاء الطيب عبر الشيخ حمدي شكري عن شكره وتقديره لفضيلة النائب العام على حسن الاستقبال والاسناد القضائي للحملة ، واشاد بالجهود الكبيرة التي يقوم بها النائب العام في تحقيق العدالة على مستوى جميع المحافظات المحررة على اعتبار العدل اساس الحكم.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار