أخبار محلية

القبض على خلية للقاعدة في يافع.. ضربة موجعة للتنظيم في جزيرة العرب

#سما_عدن_الإخبارية خاص

 

ألقت القوات الجنوبية القبض على خلية تابعة لتنظيم داعش الإرهابي في منطقة وادي حطيب الواصل بين محافظتي البيضاء ولحج، وقال مصدر أمني إن الخلية حاولت التسلل عبر أودية وشعاب جبلية وتم تفكيكها بنجاح.

 

 

 

وذكر المصدر أن خلية التنظيم تتألف التنظيم من 7 أفراد بينهم قيادي بارز ، وعثر بحوزتهم على أسلحة وذخائر وقنابل وحزام ناسف وشعارات تنظيم الدولة.

 

ويعد القبض على الخلية ضربة موجعة للتنظيم الإرهابي في جزيرة العرب، الذي تتعرض مواقعه لضربات من القوات المسلحة الجنوبية في محافظتي أبين واطراف شبوة.

 

وأشارت المعلومات أن القوات الجنوبية تحرص على مكافحة الإرهاب وضرب التنظيمات الإرهابية، وتعمل بجد للحفاظ على أمن المواطنين والحفاظ على الاستقرار في البلاد.

 

ويعد هذا النجاح الأمني تأكيدًا على جهود القوات الجنوبية في مكافحة الإرهاب وحماية أمن وسلامة المواطنين.

 

وذكرت تقاير اعلامية ان مليشيا الحوثي الإرهابية تمد عناصر التنظيم بذخائر وعبوات وطائرات إيرانية الصنع تمتلكها المليشيات، تأكيدا على تحالف الجماعتين الخفي، ضد الجنوب الذي يواجه الجماعتين على اكثر من جبهه، في ظل تقاعس اقليمي ودولي.

 

 

جهود القوات المسلحة الجنوبية في مكافحة الإرهاب كلفها العشرات من جنودها البواسل، منذ انطلاق حملاتها سهام الشرق والنمر 2، بعبوات الإرهاب الذي لن يجرئ على الظهور ميدانيا أما القوات الجنوبية، العازمة على تطهير الجنوب من شرورهم.

 

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار