أخبار محلية

مستشفى 22مايو يناشد اجهزة الامن اعادة اعتباره لما نسب إليه فهو مازال يقدم خدماتة للمواطن

# سما_عدن_الإخبارية

عدن _ نائله هاشم

اكد المدير العام لمستشفى 22مايو العام ا.د ناصر هرهرة نأسف لتسرع البعض في الحكم على ما جاء من بعض المفسبكين بحق منجز طبي حكومي هام يعاني كغيرة من المرافق العامة من شح الميزانية و غياب الكوادر الطبية الرسمية و معظمها متطوع او متعاقد وكذا تهالك البنية التحتية و الاجهزة الطبية .

واضاف هرهرة على الجهات المختصة تقصي الحقائق وان يستمع لوجهة النظر الاخرى فهذا اجحاف بدور وعمل المستشفى ولا ندري من وراء اطلاق هذه الهجمات .
ومن هذا الحدث تم تشكيل لجنة تحقيق بتلك الواقعة وبعد التحقيق تم معرفة ماحصل حسب افادة الاطباء والممرضين العاملين بتلك النوبة وهو كالآتي :

قدم المريض الشاب ( أشرف طلال محمد) مساء يوم الخميس الموافق ٢٥ مايو الى مستشفى مايو العام يشكو من «الم حاد تم تشخيصة في مستشفى خاص كزائدة ملتهبة»، ولعدم قدرته تم استقباله بالمستشفى وتم عمل العملية الطارئة لانقاذ حياته بطاقم متخصص الساعه( العاشرة مساءا)، وخرج من العملية بصحة ممتازة وتم تحويله للقسم العام حسب ماهو متعارف علية في نظام المستشفيات لرقود بعد العمليات الجراحية .
و بعد مرور« ٢٤ ساعة» اي مساء الجمعة اشتكى مرافقي المريض من ضعف التكييف والكهرباء و طالبوا بالخروج ولم ينتظروا كتابة ورقة الخروج من الطبيب المناوب، واخذوا اوراق المستشفى الرسمية وخرج المريض على مسئوليتة .

واضاف ان من المؤسف في التسجيل الذي انتشر في وسائل التواصل الاجتماعي لم يذكر اسباب دخول المريض او خروجه من المستشفى، و كان المتكلم احد الشباب الغاضب في سيارتة في الليل ومن امام المستشفى بينما يظهر المريض بالخلف بكل صحته يؤمن على الكلام ويلعب بالتلفون وبكل عافيه .
بينما زميله يتهم المستشفى ويتجنى عليه ويصفه بالموت (حسبنا الله ونعم الوكيل عليه ) لأننا بالعكس و بفضل الله انقذنا مريضه و قدمنا له خدمه طبيه وعمليه طارئه حسب ظروف المستشفى .

واوضح نحن نعاني من مشكلة تعطيل معظم اجهزة التكييف في المرفق والتي نتابعها حاليا مع الجهات المختصة في المحافظة و السلطة المحلية و وزارة الصحة ، آملين تجاوبهم معنا لأنها بالفعل قد تكون القاضية .

ومن هذا الصرح الطبي نناشد الجهات القضائية و الأمنية المختصة أن تحقق في الموضوع و تعيد للمستشفى اعتباره، حيث و انه لا زال يقدم خدماته الجراحية، وخدمات الطوارى ، وفي العيادات للمواطن الغير قادر على دفع مبالغ باهضة للمستشفيات الخاصة ومراعاة كل الظروف الصعبة الدي يمر بها الوطن .

داعيا الجميع تحمل مسولياتهم تجاة هدا المستشفى الكبير لما يقدمه من خدمات طبية للمواطن والمجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار