اخبار العاصمة عدن

” اليمنية ” تدشن تفويج اول دفعة لحجاج بيت الله الحرام من مطار عدن الى المدينة المنورة

 

كتب / عبدالسلام هائل
تصوير / زكي اليوسفي

تم اليوم بمطار عدن الدولي تفويج اول دفعة من حجاج بيت الحرام عبر شركة الخطوط الجوية اليمنية بعد توقف لاكثر من ثمان سنوات
واوضح معالي وزير الاوقاف والارشاد الدكتور/ محمد بن عيضة شبيبة في اول رحلة لخطوط الجوية اليمنية على متنها “140” حاجا من مطار عدن الى المدينة المنورة بعد توقف لاكثر من ثمان سنوات للرحلات الجوية بسبب الحرب الظالمة التي شنها الانقلابيون الحوثيون على بلادنا.
مؤكدا ان الوزارة قد وضعت كافة الترتيبات اللازمة لترحيل وتسكين “24” من الحجاج اليمنيين وتوفير الاجواء الملائمة لتمكينهم من اداء شعائر الحج لهذا العام وبكل يسر وسهولة..
من.جانبه اوضح الكابتن / ناصر محمد محمود رئيس مجلس ادارة شركة الخطوط الجوية اليمنية ان الخطوط الجوية اليمنية قد رتبت مواعيد الرحلات لنقل مايقارب ستتة الاف حج يمني الى الاراضي المقدسة ابتداء بتدشين.اول رحلة من.مطار عدن الى المدينة المنورة وتشمل اربع رحلات للمدينة المنورة ومن 8- حتى 12 يونيو الجاري ،و44 رحلة الى.جدة.من عدن والريان سيئون خلال الفترة من 3- 22 يونيو الجاري.
واضاف بان.رحلات العودة تشمل.11 رحلة من المدينة المنورة خلال الفترة من 4 بولبو الى 10 يوليو و38 رحلة من.مطار جدة ابتداء من 2 يوليو وحتى 2 اغسطس .مؤكدا ان المجال مازال متاح لاستقبال اعداد جديدة. للسفر عبر الخطوط الجوية اليمنية .متمنيا لحجاج بلادنا العودة بسلامة الله
حضر تدشين تفويج اول دفعة من الحجاج .الى الاراضي المقدسة المدير التجاري لشركة الخطوط الجوية اليمنية / محسن حيدرة، ومستشار وزير النقل / صالح الوالي واخرون

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار