اخبار المحافظات

محافظ الضالع ورئيس الانتقالي يدشنان العمل في مشروع طريق مديرية الازارق

دشن اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع قائد محور الضالع واللواء 33 مدرع، والاخ العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، صباح اليوم الخميس مشروع طريق مديرية الازارق.

وشهد تدشين المشروع الممول من البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع، حضور مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق المهندي عبدالرحمن فريد، إلى جانب قيادة السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بمديرية الازارق وعدد كبير من المشائخ والشخصيات الاجتماعية والمواطنين.

وفي تصريح صحفي بارك محافظ المحافظة اللواء مقبل لأبناء مديرية الازارق هذا التدشين بعد معاناة امتدت لسنوات طويلة، مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية على إنجاح المشروع للتخفيف من معاناة المواطنين وتسهيل تنقلاتهم، مشيراً إلى أهمية تكاتف الجهود الرسمية والمجتمعية لتذليل كافة الصعوبات في سبيل ضمان نجاح المشروع.

وعبر رئيس انتقالي المحافظة العميد مهدي عن سعادته بأن يرى هذا المشروع النور أخيراً بعد تعثر طويل، حاثاً الجميع على استشعار روح المسؤولية والوقوف صفاً واحداً لإنجاح المشاريع الخدمية ، مؤكداً على أهمية الطريق ودورها المحوري في ربط مناطق المديرية ببعضها والمديرية بعاصمة المحافظة.

وأثنى المحامي علي هادي الحسني مدير عام مديرية الازارق على جهود قيادة السلطة المحلية والمجلس الانتقالي ودعمهم لتنفيذ هذه المشاريع الحيوية، مؤكداً أن أبناء مديرية الأزارق يعملون بروح الفريق الواحد لإنجاح هذا المشروع.

وكان العقيد عبدالله حسين أحمد رئيس المجلس الانتقالي بمديرية الازارق قد شدد على أهمية تكاتف الجهود لكي يمضي المشروع قدماً نحو الانجاز ، حاثاً الجهات المنفذة على أهمية الإسراع في إنجازه وفقاً للمواصفات الفنية المطلوبة والفترة الزمنية المحددة.

الى ذلك عبر أبناء مديرية الأزارق عن فرحتهم الغامرة بهذه المناسبة التي تمثل إيذانا بالبدء في العمل بهذا المنجز الحيوي، الذي حلم به الأباء والأجداد منذ زمن بعيد، حتى صار اليوم على أرض، معتبرين أن مشروع الطريق يعد من أهم المشاريع التي تتطلبها مديرية الازراق، إذ يربط قرى كثيرة تتناثر على بطون وسهول وسفوح المديرية.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار