اخبار المحافظات

قيادي حوثي يقتل شاب أمام أسرته أثناء احتجازهم جميعا في إدارة أمن الطفة بالبيضاء

سما عدن /البيضاء

في جريمة بشعة تضاف إلى سلسلة جرائم ذراع إيران في اليمن، أقدم قيادي حوثي كبير في محافظة البيضاء، على تصفية شاب محتجز مكبل يوم الخميس، أمام افراد أسرته المحتجزين بجانبه، بعد أن اتهمته المليشيا بقتل أحد عناصرها.

 

وقالت مصادر محلية، أن القيادي الحوثي المكنى بـ(أبو إيران)، ينتمي لمديرية سنحان – صنعاء، أقدم على إطلاق النار على الشاب الضحية (عواد عادل الهياشي) وارداه قتيلاً داخل سجن إدارة امن الطفة في الساعة الـ2 من فجر اليوم الخميس.

 

 

 

وأوضحت المصادر، بأن المليشيات الحوثية في مديرية الطفه، اتهمت الشاب عواد عادل احمد الهياشي بقتل احد عناصرها وعلى الفور قامت قبيلة ال هياش بتسليم الضحية وعدد من افراد اسرته لادارة امن المديرية.

 

وأشارت المصادر إلى قدوم القيادي الحوثي أبو إيران – وهو شقيق العنصر الصريع الذي لفقت المليشيا تهمة قتله للشاب عواد- وقام بقتل الشاب عواد داخل سجن ادارة أمن المديرية.

 

ولفتت المصادر، إلى أن المليشيات الحوثية قامت بنقل السجناء من أفراد أسرة الضحية وجثمانه إلى مركز محافظة البيضاء، وسط حراسة مشددة.

 

وفي الأثناء تطالب قبيلة ال هياش بالافراج عن السجناء من أسرة الضحية وتسليمهم الجثة لدفنها، فيما ترفض المليشيات الحوثية تسليمهم وتعتزم نقلهم إلى العاصمة المحتلة صنعاء للانتقام من بقية أفراد الأسرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار