أخبار محليةاخبار المحافظات

الضالع| لقاء مجتمعي في الوبح لمناقشة أهم قضايا المنطقة واختيار ممثلا لها أمام كافة الجهات

#سما_عدن_الإخبارية "خاص

 

عقد اليوم في منطقة الوبح بمحافظة الضالع ، لقاء مجتمعي موسع ، وذلك لمناقشة أهم القضايا والمشاكل التي تعاني منها المنطقة وسبل حلها ، وإختيار ممثلا لها أمام كافة الجهات الرسمية والحكومية والغير حكومية.

وفي اللقاء الذي عقد بمنزل “حاتم الشيخ” وضم مشائخ واعيان وشخصيات أجتماعية واعتبارية في المنطقة ،  ألقى المحامي ماهر عبدالرحمن علي محمد كلمة شكر فيها الوجهاء والأعيان والشخصيات الاعتبارية والمجتمعية على تلبيتهم للدعوة والحضور للقاء ، وأشار إلى ضرورة التحلي بروح المسؤولية ومبدأ التعاون وتضافر كل الجهود للاهتمام بالمنطقة وخدمتها والسعي الحثيث لتوفير متطلبات المنطقة في كل المجالات والنواحي ومتابعة الجهات الحكومية والغير حكومية بكل ما يختص بالمنطقة وخدمتها.

وأكد المجتمعون في اللقاء على أهمية إختيار ممثلا لمنطقة الوبح (حصن جرع_زعرة_الجيف) ليكون صوتهم وممثلهم امام الجهات الرسمية والغير رسمية وليسعى إلى نقل هموم أبناء المنطقة للمنظمات والجهات الرسمية ومتابعتها لتنفيذ بعض المشاريع التنموية وتقديم الدعم للمواطنين والأسر ذات الدخل المحدود في المنطقة.

وتم خلال اللقاء التوافق بالإجماع على إختيار المحامي ماهر عبدالرحمن علي محمد ممثلا لمنطقة الوبح وضواحيها أمام كافة الجهات.

وفي اللقاء ألقيت العديد من الكلمات من قبل عدة شخصيات من الحضور أكدت في مجملها على أهمية توطيد العلاقات بين أهالي وأبناء المنطقة ونشر ثقافة التآخي والتعاون والمحبة والتكافل ونبذ الفرقة والفتن والعادات والظواهر الدخيلة والسلبية ، ومشددة على أهمية تفعيل دور السلطات المحلية والأمنية للقيام بواجبها تجاه المنطقة بشكل خاص وباقي المناطق بشكل عام وإيلائها الأهمية من خلال توفير المشاريع الحيوية والخدمية التي تلامس حياة المواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار