أخبار محلية

اكد مدير مستشفى عدن التخصصي وفرنا اطباء لكل التخصصات من الخارج

#سما_عدن_الإخبارية

مستشفى عدن التخصصي من ابرز المستشفيات المتواجدة في منطقة انماء الجديدة وتوجد فية خدمات طبية متميزة ومعاملة انسانية راقية.
و امتاز عن غيرة من المستشفيات بخدماته الطبية التشخيصية العلاجية و الجراحية، وأصبح مقصد للمواطنين الباحثين عن العلاج في تلك المنطقة بعد أن وفرة لهم كافة التسهيلات والتي جلبت الكثير من المرضى من مرتاديها بشكل مستمر، هذا ما اكده لنا دكتور علي حسين الحنشي المدير العام مستشفى عدن التخصصي والذي تحدث قائلا:
المستشفى حديث الانشاء والتكوين حيث كان الافتتاح في عام 2022 كمستشفى عظام، و تم اعادة فكرة توسيعه وتطويره بحيث يكون مستشفى تكاملي يستوعب كل التخصصات لذلك اعدة دراسة جدوى على ان تستوعب كل التخصصات والاستفادة من خبرات الاطباء والاخصائيين المتواجدين معنا واستقطاب اطباء اخرين من الخارج وكل هذا تم خلال سبعة اشهر.
وافاد الدكتور الحنشي استطاعت الادارة توفير كل ما يتطلبه المستشفى من اجهزة ومعدات في كل التخصصات منها جراحة المفاصل والعظام، الجراحة العامة والمناظير، جراحة الاوعية الدموية، تخصص الانف والاذن والحنجرة، النساء والولادة، جرحة المخ والاعصاب، بالاضافة الى الامراض الباطنية واخصائي امراض اطفال، ولدينا اختصاصي عناية مركزة، اختصاصي تخدير، وطبيب امراض الفم والاسنان، وكل تلك التخصصات تباشر عملها بشكل يومي وتقوم بواجبها لمعاينة تلك الحالات الوافدة ومعالجتها على مدار الساعه.
مشيرا اصبحنا من اكبر المستشفيات الممتاز وتربطنا علاقة طيبة مع كل الجهات وبالذات المراكز والمستشفيات الكبيرة في عدن للاستفادة من الخبرات والتبادل فيما بيننا في العمل لخدمة الفرد والمجتمع وعدن .
علما بان المستشفى يحرص على ان يقدم خدماته بافضل طاقم من الاطباء المتخصصين والكفاءات بجودة عالية وخبرة مشهود لها، وكذا نولي اهتمامنا بمصلحة المريض ودلك من خلال استقطاب استشاريين من دول الخليج (الاستشاري دكتور مجاهد الحسني) استشاري واخصائي جراحة عظام ومفاصل يقوم بعمليات مجهرية في زراعة العظام والمفاصل والعضلات، ومجموعه كبيرة من الاطباء و الاستشارين في كافة التخصصات. مشيدا بطاقم التمريض الدي يهتم براحة المريض.
واضاف اسعارنا تقل عن بقية المستشفيات راعينا في ذلك ظروف البلد وحالة المرضى .
و نعمل حاليا على شرا سيارة اسعاف مجهزة بما يحتاجه المريض من اجهزة اسعافية وانقاد حياة.
سعاتنا السريرية حاليا 40 سرير قابل للتوسع ولدينا اربع غرف مجهزة بمختلف الاجهزة (للعناية مركزة بعد العملية)
لدينا روئيه مستقبلية بان تكون المستشفى مجهزة بكل مايحتاجه المركز وان تكون خدماتنا ذات جودة عالية تحرص على اسم المستشفى وان تكون سياقون في اداء واجبنا لانقاذ حياة المرضى وهو مايمكن تقديمه لهم.
في الاخير شكر الاخ وزير الدولة محافظ محافظة عدن على دعمه لنا كصرح طبي،و وزير الصحة ومدير مكتب الصحة على متابعتنا وتدليل الصعاب، وكذلك مدير المديرية وكل من اسهم معنا في انجاح هذا المشروع الخدمي

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار